الرئيسية / أخبار طرابلس / عُقِد لقاء تنسيقي جَمَعَ ممثلي الاحزاب والقيادات الروحية المسيحية في منزل النائب روبير فاضل في طرابلس بحث فيه المجتمعون الانتخابات البلدية والمشاورات الجارية للاتفاق على رئيس البلدية العتيد

عُقِد لقاء تنسيقي جَمَعَ ممثلي الاحزاب والقيادات الروحية المسيحية في منزل النائب روبير فاضل في طرابلس بحث فيه المجتمعون الانتخابات البلدية والمشاورات الجارية للاتفاق على رئيس البلدية العتيد

عُقِد لقاء تنسيقي جَمَعَ ممثلي الاحزاب والقيادات الروحية المسيحية في منزل النائب روبير فاضل في طرابلس بحث فيه المجتمعون الانتخابات البلدية والمشاورات الجارية للاتفاق على رئيس البلدية العتيد.
وصرّح النائب فاضل خلال اللقاء:

” اجتمعنا اليوم للتشاور والتنسيق للانتخابات البلدية كما سبق وفعلنا في الانتخابات السابقة.
من المعروف ان البلدية هي محطة انمائية بامتياز وبالتالي اتفقنا ان نضع مصلحة المدينة وانمائها والمحافظة على نسيج مدينتنا الفريد قبل كل اعتبار سياسي أو حزبي.
وقد وضع جميع المشاركين مصلحة المدينة قبل كل اعتبارات شخصية. وانا شخصياً أتنازل عن حصتي بالبلدية لمصلحة المدينة علماً أني لا اؤمن بالمحاصصة وأعتبر أن حصتي هي كل طرابلس موحّدة ومجتمعة على ذات الرؤية والهدف.

وتباحثنا بالصفات المطلوبة من رئيس واعضاء المجلس البلدي واتفقنا ان ما يهمّنا هو الكفاءة والكف النظيف والانفتاح على كل مكوّنات المدينة.

أما بموضوع الاتفاق على رئيس البلدية، نرحّب دائماً بالتوافق شرط ان نتعلّم من التجربة السابقة التي حوّلت عملياً التوافق لمحاصصة ولتعطيل.
ولدينا ملاحظة على بعض القيادات التي تعتبر ان رئاسة المجلس البلدي شأن يعني طائفة واحدة وكأن أداء رئيس البلدية وانتاجيته واخلاقه لا تنعكس إيجاباً أو سلباً على حياة كل سكّان المدينة بغض النظر عن انتمائهم السياسي أو الديني.”

شاهد أيضاً

وفد اقتصادي عربي زار يمق في طرابلس

استقبل رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق في مكتبه في القصر البلدي، وفدا اقتصاديا عربيا …