الرئيسية / رياضة / إختتام بطولة اللاعبين الصباغ وجورج لكرة القدم بفوز التبانة على قدماء السلام زغرتا

إختتام بطولة اللاعبين الصباغ وجورج لكرة القدم بفوز التبانة على قدماء السلام زغرتا

أقيم حفل اختتام بطولة اللاعبين الراحلين أحمد الصباغ “ابو حلمي” والياس جورج، بعد المباراة النهائية بين ناديي الدعوة التبانة وقدماء السلام زغرتا، على ملاعب التقوى في طرابلس، والتي انتهت بفوز الدعوة التبانة 3/7، فحل التبانة أولا وقدماء السلام زغرتا ثانيا، في ترتيب الأندية المشاركة في البطولة وعددها 14 ناديا من مختلف مناطق الشمال. ونال اللاعب احمد عيش لقب هداف الدورة، فيما نال اللاعب بلال صهيوني لقب أفضل لاعب.

 

حضر الحفل رئيس بلدية طرابلس دكتور رياض يمق، نائب رئيس اتحاد الشمال الفرعي لكرة القدم طارق الرفاعي وعضو الاتحاد فادي عيد، المختار جلال الحصني ممثلا رئيس نادي الانصار نبيل بدر، وأفراد عائلة الراحلين وجمهور من أبناء المدينة.

 

دلال

وألقى منظم الدورة الكابتن مصطفى دلال كلمة، عدد فيها “انجازات اللاعبين الراحلين الصباغ وجورج، “لاسيما مع منتخب لبنان لكرة القدم والأندية الشمالية واللبنانية ودورهما الرائد في دعم الرياضة الشمالية ولجنة الشباب والرياضة في بلدية طرابلس”. ولفت الى ان “14 ناديا شاركوا في البطولة التي قاد مبارياتها حكام اتحاديون”. وشكر دلال رئيس البلدية الدكتور يمق على “مواكبته وحضوره لفاعليات الدورة”، كما شكر” كل الداعمين، وبخاصة رجلا الاعمال هيثم نحله وعبدالناصر المير والكابتن صلاح صيادي والكابتن كلود خرما ورضوان صباغ”.

 

كؤوس ودروع

في الختام، قدم يمق درع الفيحاء لمنظم البطولة الكابتن مصطفى دلال “تقديرا لدوره في تخليد ذكرى اللاعبين الراحلين”. كما قدم كأس البطولة للنادي الفائز بالمركز الاول، وكأس المركز الثاني لكابتن قدماء السلام، إضافة الى تقديمه درعين لأفضل لاعب ولهداف البطولة، وجوائز لحكام المباراة النهائية، والميداليات للاعبي الناديين.

شاهد أيضاً

السباق الخامس للسرعة في كازينو لبنان الاحد 11 تشرين الاول

يقفل الساعة الرابعة من بعد ظهر الجمعة 9 تشرين الأول باب المشاركة في السباق الخامس …