الرئيسية / خاص الفجر الجديد / الفجر الجديد تهنئ بالمولد النبوي الشريف:لا يعرف التاريخ رجلا كمّله ربه وأدّبه واحسن خلقه كالنبي محمد…

الفجر الجديد تهنئ بالمولد النبوي الشريف:لا يعرف التاريخ رجلا كمّله ربه وأدّبه واحسن خلقه كالنبي محمد…

تتقدم إدارة مجلة الفجر الجديد بخالص التهاني، وأطيب الأمنيات بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ، أعاده الله على الأمة الإسلامية في كل بقاع الأرض عامة وعلى وطننا الغالي لبنان وشعبه العريق خاصة بالخير واليمن والبركات..
إننا نستلهم من هذه الذكرى العطرة ما قدمه المصطفى صل الله عليه وسلم للإنسانية من تعاليم الإسلام والتعايش والاخاء ، ونطلب من الله عزّ وجلّ أن تنعم الأمة الاسلامية لبشائر الازدهار والرخاء في ذكرى المولد النبوي الشريف، نستذكر أن رسول الله صلّ الله عليه وسلّم كان يحثّ الناس على مكارم الأخلاق ويدعو إلى فعل الخير والإحسان وإعمار الأرض.

والنبي الكريم عليه افضل الصلوات والتسليم حمل الرسالة الاسلامية ولم يأبه لقول الجهلة والمغرضين والمشككين انما كان يقول ” ان لم يكن بك علي غضب فلا أبالي ” .

فما وهن عزمه وما ضعف وما استكان ، وانما قابل الاذى بالصبر ، والسفه بالحلم ، وكيف يضعف وقد فطره خالقه على جميع ما حملت به الانفس الانسانية من كمال وجمال ونوال .
وانه لو اجتمعت فضائل اهل الحكمة والعلم جميعا منذ كانت الحياة وجعلت في انسان واحد ما بلغت مثل ما بلغت في نفس النبي صلّ الله عليه وسلم ، وان هذه النفس هي النفس الكبرى الزكية المتفردة بالطهر والزكاة ، ولا يعرف التاريخ رجلا كمّله ربه وادبه واحسن خلقه كالنبي محمد صل الله عليه وسلم .
نسأل الله أن يعم الخير والسلام في كل بقاع الأرض.

شاهد أيضاً

مراهق اميركي ينتهك براءة طفلة رضيعة

رفعت دعوى ضد إحدى وكالات رعاية الأطفال بالولايات المتحدة، بعد أن تم تصوير صبي مراهق …