الرئيسية / رياضة / يوم كروي حافل مع أقوى مواجهات الكرة الأوروبية

يوم كروي حافل مع أقوى مواجهات الكرة الأوروبية

سيمثل اليوم الأحد يوما كرويا بامتياز، قد يكون أقوى يوم كروي هذا الموسم، لأنه سيشمل 4 قمم أوروبية لا يجب تفويتها بالنسبة لمحبي كرة القدم.

وتشهد الدوريات المحلية في أوروبا، 4 قمم في أماكن متفرقة من أوروبا، تمثل يوما “عاصفا” بالنسبة لكرة القدم قد يحمل أحداثا كبيرة.

الكلاسيكو

البداية ستكون من موقعة “الكلاسيكو” المنتظرة، بين قطبي إسبانيا برشلونة وريال مدريد، في موقعة فقدت بريقها منذ رحيل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، لكنها لا زالت تحصد اهتماما عالميا ضخما.

ويستضيف برشلونة خصمه ريال مدريد، على استاد كامب نو، الساعة 5:15 بتوقيت بيروت.

قمة إنجلترا

تأتي بعدها قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، بين مانشستر يونايتد وليفربول، حيث يسعى النجم المصري محمد صلاح للاستمرار بالتألق، حين يواجه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وستكون هذه المواجهة الأولى بين صلاح ورونالدو، منذ لقائهما في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، عندما تعرض صلاح لإصابة بالغة في الكتف أخرجته من الملعب بالدموع.

وستقام موقعة إنجلترا على استاد أولد ترافورد في مانشستر، الساعة 6:30 بتوقيت بيروت. وستكون خاتمة الجولة التاسعة من الدوري.

الديربي الفرنسي

سيواجه باريس سان جرمان الفرنسي المدجج بالنجوم، خصمه مارسيليا، في قمة الدوري الفرنسي، التي تشهد دائما شحنا كبيرا من قبل جماهير أكبر مدينتين في فرنسا.

وسيقام اللقاء على استاد فيلودروم، ملعب مارسيليا، الساعة 9:45 بتوقيت بيروت، ويتوقع أن يواجه ليونيل ميسي وزملاءه أجواء جماهيرية عدوانية خلال اللقاء المنتظر.

ديربي إيطاليا

وفي إيطاليا، سيواجه يوفنتوس المتعثر خصمه حامل لقب الدوري إنتر ميلانو، في قمة إيطاليا الأولى كما يعتبرها الخبراء.

وسيستضيف الإنتر خصمه يوفنتوس الساعة 9:45 بتوقيت بيروت، على استاد جوسيبي مياتزا، في موقعة إثبات الذات.

شاهد أيضاً

مع اقتراب المراحل الحاسمة …إليكم حظوظ العرب في التأهل إلى المونديال

مع اقتراب المراحل الحاسمة في مشوار الصعود لنهائيات كأس العالم نسخة “2022”، تبقى حظوظ المنتخبات …